مرض Dercum - بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا

إجراءات 11 ( عرض المزيد )

ما هو مرض Dercum ل

يصنف مرض Dercum ، لجميع النوايا والأغراض ، على أنه أفضل متلازمة للنمو المؤلم للدهون تحت الجلد التي تسمى الأورام الشحمية. قد تظهر حالات النمو في أي مكان على الجسم ولكنها توجد بشكل شائع على الجذع أو الذراعين العلويين أو الساقين العليا. عادةً ما تكون هذه العقيدات عقيدات صغيرة ولكن يمكن أن تنمو إلى كتل شاسعة يصعب إزالتها جراحياً. قد يعاني المرضى من البداية السريعة للحالة أو يلاحظون التقدم البطيء والمطرد للمرض مع مرور الوقت. يصيب مرض Dercum بشكل شائع المرضى في 30s. الدكتور خايمي شوارتز هو جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة ولديه خبرة واسعة في علاج مرض Dercum. في توتال ليبديما كير في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، يساعد الدكتور شوارتز المرضى الذين يعانون من هذه الحالة في الحصول على الراحة من خلال سلسلة من العلاجات المصممة بعناية لتلبية احتياجات المريض. حدد موعدًا لاستشارة اليوم لمعرفة المزيد عن خيارات العلاج.

أعراض الحالة

على الرغم من أن الأعراض قد تختلف من مريض إلى آخر ويمكن أن تكون مخطئة في البداية لشيء آخر ، فإن المرضى الذين يعانون من مرض Dercum يلاحظون في كثير من الأحيان تتويجا للأعراض التالية:

  • الشعور بمعزل
  • صعوبة في النوم
  • التهيجية
  • الصداع
  • مفاصل متصلبه
  • من السهل كدمات
  • فقدان الذاكرة
  • كآبة
  • التعب
  • الضعف
  • زيادة الوزن
  • تورم مفرط

أسباب مرض ديركوم وتشخيصه

في حين أن الأطباء ليسوا متأكدين من السبب الدقيق لمرض Dercum ، يشعر الكثيرون أنه هو حالة عائلية تتعلق باضطراب المناعة الذاتية أو قضية التمثيل الغذائي. يمنع مرض Dercum جسم الفرد من تحطيم الدهون ، مما يتسبب في استمرار نمو العقيدات لتصبح كتلًا مؤلمة.

حاليا ، لا توجد عملية تشخيص قياسية لمرض Dercum. بدلاً من ذلك ، سيركز الدكتور شوارتز على استبعاد الحالات والمتلازمات المحتملة الأخرى ، مثل الوذمة الشحمية أو فيبروميالغيا. من المحتمل أن يتم ذلك باستخدام خزعة ، والتي تتضمن أخذ عينة صغيرة من الأنسجة من إحدى عقيداتك. ستتم دراسة العينة لتحديد تشخيصك بدقة. غالبًا ما يصنف الدكتور شوارتز تشخيصك إلى واحدة من ثلاث فئات:

عقدي - وجود الأورام الشحمية الكبيرة حول ظهرك والبطن والفخذين و / الذراعين
منتشر - انتشار الأورام الشحمية الصغيرة
مواد مختلطة - هذا يشير إلى مزيج من الأورام الشحمية الصغيرة والكبيرة الموجودة في مناطق مختلفة من الجسم

خيارات علاج أمراض Dercum

على الرغم من أن مرض Dercum ليس لديه علاج ، إلا أن العلاج ضروري غالبًا لمساعدة المرضى على إدارة الألم وزيادة الثقة بالنفس والحفاظ على جودة حياة عالية. قد يستخدم الدكتور شوارتز العديد من تقنيات العلاج ، اعتمادًا على تصنيف وشدتك. قد تتضمن خيارات العلاج مزيجًا مما يلي:

  • حقن الكورتيزون
  • الأدوية المضادة للالتهابات
  • مسكنات الألم والوصفات الطبية
  • شفط الدهون
  • الاستئصال الجراحي للأورام الشحمية
طلب التشاور

خطة الإجراء الخاص بك

اتصل بنا

جدولة التشاور الخاص بك

مرض Dercum ليس من الضروري السيطرة على حياتك. إذا تم تشخيصك بمرض Dercum أو كنت تعتقد أن أعراضك يمكن أن تشير في هذا الاتجاه ، فنحن نشجعك وندعوك إلى الاتصال بـ Total Lipedema Care. الدكتور شوارتز وموظفوه من المهنيين الرحيم مستعدون وينتظرون مساعدتك في مقاومة المرض Dercum مرة أخرى لتحقيق الجودة العالية للحياة والثقة بالنفس التي تستحقها وتريدها. اتصل بمرفق بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا اليوم لتحديد موعد استشارتك.

المشاركات ذات الصلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Dercum's Disease – Beverly Hills, CA

11 Procedures ( View All )

What is Dercum's Disease

Dercum's disease is, for all intents and purposes, best classified as a syndrome of painful growths of subcutaneous fat called lipomas. The growths may appear anywhere on the body but are most commonly found on the torso, upper arms, or upper legs. Typically, the growths are small nodules but can grow into expansive masses that are difficult to surgically remove. Patients may experience the rapid onset of the condition or notice the slow, steady progression of the disease over time. Dercum's disease most commonly affects patients in their 30s. Dr. Jaime Schwartz is a board-certified plastic surgeon with extensive experience treating Dercum's disease. At Total Lipedema Care in Beverly Hills, CA, Dr. Schwartz helps patients with the condition to attain relief through a series of treatments that are carefully tailored to meet the patient's needs. Schedule a consultation today to learn more about your treatment options.  

Symptoms of the Condition

While symptoms may vary from one patient to the next and could initially be mistaken for something else, patients with Dercum's disease often notice a culmination of the following symptoms:

  • Feeling aloof
  • Difficulty sleeping
  • Irritability
  • Headaches
  • Stiff joints
  • Easy bruising
  • Memory loss
  • Depression
  • Fatigue
  • Weakness
  • Weight Gain
  • Excessive swelling

Causes and Diagnosis

While doctors are not sure of the exact cause of Dercum's disease, many feel it is a familial condition related to an autoimmune disorder or a metabolic issue. Dercum's disease prevents an individual's body from being able to break down fat, causing the nodules to continue to grow into painful masses. 

Currently, there is not a standard diagnosing process for Dercum's disease. Instead, Dr. Schwartz will focus on ruling out other potential conditions and syndromes, such as lipedema or fibromyalgia. This will likely be done with a biopsy, which involves taking a small sample of tissue from one of your nodules. The sample will be studied to determine your exact diagnosis. Often, Dr. Schwartz will classify your diagnosis into one of three categories:

Nodular – The presence of large lipomas around your back, abdomen, thighs, and/arms
Diffuse – The widespread presence of small lipomas
Mixed – This indicates a combination of both small and large lipomas found in various areas of the body

Treatment Options

While Dercum's disease does not have a cure, treatment is often necessary to help patients manage pain, increase self-confidence, and maintain a high quality of life. Dr. Schwartz may use many treatment techniques, depending on the classification and severity of your condition. Treatment options may include a combination of the following:

  • Cortisone injections
  • Anti-inflammatory medications
  • Prescription pain relievers
  • Liposuction
  • Surgical removal of lipomas
Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

Schedule Your Consultation

Dercum's disease does not have to control your life. If you have been diagnosed with Dercum's disease or believe that your symptoms could be pointing in that direction, we encourage and invite you to contact Total Lipedema Care. Dr. Schwartz and his staff of compassionate professionals are ready and waiting to help you fight back again Dercum's disease to achieve the high quality of life and superior self-confidence that you deserve and desire. Contact our Beverly Hills, CA facility today to schedule your consultation. 

Related Post

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.